منتدى علمى ترفهى رياضى
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 على فكره الصعايده اذكياء بيباينوا الغباء عشان الحسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 32
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: على فكره الصعايده اذكياء بيباينوا الغباء عشان الحسد   الأربعاء مايو 14, 2008 8:47 pm

صعيدي إشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :

عصفور باليد ولا عشرة على …...

(أ) الشجرة (ب) البقرة (ج) الصفراء (د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة نسأل الجمهور

فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة

فقال جورج : مش دائما الجمهور على حق

قال الصعيدي : نحذف إجابتين

حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة

فقال لجورج : يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم

طب نتصل بصديقي ( هريدي )

فأتصل بهريدي :

( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال )

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال

فسأله جورج قرداحي : وهلا شو بدك تسوي

فجاوب :

راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول :

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eltip.forumr.net
 
على فكره الصعايده اذكياء بيباينوا الغباء عشان الحسد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
eltip. :: نكت جديده-
انتقل الى: